اخر اخبار لبنان : “المستقبل” أطلق حملة في صيدا لمساعدة العائلات الفقيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت منسقية “تيار المستقبل” في صيدا والجنوب – دائرة صيدا، حملة “لصيدا- رفيق – الخير” لتأمين وجبات ساخنة للعائلات حاجة في المدينة لمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتضمنت الحملة في أيامها الأولى تأمين 978 وجبة ساخنة لنحو 297 عائلة في أحياء صيدا القديمة والفيلات ومكسر العبد والاسكندراني كمرحلة أولى. وقام نحو 25 متطوعا من دائرة صيدا بالتعاون مع قطاع الشباب وتحت اشراف منسقة الدائرة دكتورة رابعة الدنب وامين سر الدائرة هناء الصفدي، بتوصيل هذه الوجبات الى المنازل متبعين البروتوكول الصحي حفاظا على السلامة العامة.

ولفت منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو الى انه “بتوجيهات من الرئيس والنائبة بهية الحريري والامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري وتجسيدا لمعاني الصوم في الشهر الفضيل وتحسسا مع المواطنين في ظل هذه الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، أطلقنا كمنسقية عبر دائرة صيدا حملة ” لصيدا- رفيق – الخير” التي نسعى من خلالها الى توزيع وجبات ساخنة الى أكبر عدد ممكن من العائلات والافراد الاكثر حاجة في مختلف مناطق وأحياء المدينة وذلك في رسالة تعاون وتكافل خلال شهر رمضان المبارك”.

وأشار إلى أنه “ليس غريبا على صيدا العمل التكافلي والانساني بخاصة خلال الشهر الفضيل فالنسيج الصيداوي وفي كل المحطات يتكافل ويتعاون مع نفسه، وهذه هي صيدا وثوابت ومبادىء صيدا والقيم التي تربى عليها ابناؤها ومنهم الرئيس الشهيد رفيق الحريري”، مؤكدا أنه “مستمرون على هذا النهج، وان شاء الله حملتنا ستتواصل طوال هذا الشهر المبارك ونأمل ان تبقى هذه المبادرات الخيرة طوال ايام السنة وليس فقط في رمضان على امل ان تتحسن الظروف ويتم تشكيل حكومة بأقرب وقت ممكن برئاسة الرئيس سعد الحريري، تتمكن من النهوض بالبلد واستقامة الامور على كافة الصعد”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “المستقبل” أطلق حملة في صيدا لمساعدة العائلات الفقيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق