اخر اخبار لبنان : جنبلاط: نحن في خطر… قد نخسر لبنان!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت رئيس الحزب “التقدمي الإشتراكي” وليد إلى أنّنا “اليوم في خطر أكثر مما كنا عليه في الحرب، محذرًا من أننا قد نخسر كوطن متنوع وقد نصبح كفنزويلا”.

وأشار في ندوة المجلس الوطني للعلاقات العربية الأميركية إلى أنّ “الأولوية في تسريع آلية التطعيم في لبنان لأن العملية لا تزال بطيئة”.

واعتبر أنه “مع انهيار الإقتصاد اللبناني وهجرة الكوادر الطبية بات كل القطاع الصحي على المحك ونحن نخسر دور لبنان كمستشفى ”.

وتابع: “علينا أن نحل كلبنانيين مشاكلنا بأنفسنا جميعنا دون استثناء لافتا الى أن اي طرف خارجي لن يحل مشاكلنا اذا لم نقتنع بأنفسنا بالتسوية”.

ورأى أن “الحل يجب أن يكون داخلياً دون استثناء لأي طرف من التسوية ومن بين من أقصد عدم استثنائهم “حزب الله” ولا يتوقعن احد أن يساعدنا أي طرف خارجي”.

وختم جنبلاط: “لا يمكننا تجاهل وجود حزب الله فهم جزء من النظام وداخل المجلس النيابي والحكومة”، مؤكدًا أن “التسوية وحدها تحل مسألة السلاح وهي لن تكون داخلية ولكن اليوم الظروف مختلفة والموازين مختلّة والإيرانيون لديهم صبر طويل وقادرون على استخدام الكثير من الملفات”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : جنبلاط: نحن في خطر… قد نخسر لبنان! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق