اخر اخبار لبنان : المجذوب بحث مع السفير البريطاني في التعاون التربوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال، طارق المجذوب، مع القائم بأعمال سفارة بريطانيا مارتن لونغدن، وتناول البحث المشاريع المشتركة بين البلدين، وخصوصا ما يتعلق بدعم خطة وزارة التربية لتعليم جميع الأولاد الموجودين على الأراضي اللبنانية والصعوبات التي فرضتها جائحة .

وأعرب المجذوب عن “شكره وتقديره للجانب البريطاني، لا سيما أن الحكومة البريطانية هي من كبار المانحين والداعمين للتربية والتعليم في ”، مددا على “أهمية التعاون، لا سيما أن لبنان ملتزم، رغم كل الظروف، توفير رسالة التعليم الجيد لجميع الأولاد الموجودين على أرضه من لبنانيين ونازحين ولاجئين، وذلك بدعم من الأسرة الدولية”.

كما أكد لونغدن “عمق التعاون التربوي ومتابعة العمل المشترك مع الوزارة من أجل استكمال العام الدراسي ومواصلة التعليم”، مشيرا إلى “استمرار بلاده في الوقوف بجانب لبنان واستكمال التعاون التربوي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : المجذوب بحث مع السفير البريطاني في التعاون التربوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق