اخر اخبار لبنان : زكي: الشعب اللبناني يستحق أن يخرج من الأزمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث الرئيس المكلف ، في بيت الوسط، مع الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي في آخر المستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية.

وقال زكي بعد اللقاء: “عرضت على الحريري رغبة الجامعة العربية في حلحلة الأزمة الحكومية والرغبة في إخراج من هذا المأزق. فإن الجامعة مستعدة للقيام بأي دور يطلب منها سواء الديبلوماسية المكوكية أو في شكل توفير سقف عربي متمثل بالجامعة للقاء الفرقاء السياسيين اللبنانيين جميعًا للتوصل إلى مخرج لهذه الأزمة”.

وأضاف: “استمعت من الرئيس المكلف الى وجهة نظره في موضوع التأليف واين تكمن العقبات التي يواجهها”.

وأشار إلى أننا “سنكثف الاتصالات في هذا الاتجاه ونأمل أن يخرج لبنان من هذا الوضع الصعب، والاتصالات ستشمل أيضًا رئيس التيار “الوطني الحر” النائب جبران باسيل. فمن المهم أن نتعرف على مواقف الجميع ونرى اين تكمن العقبة الحقيقية ونحاول المساعدة بالخروج من الوضع الحالي”.

ولفت إلى أن “الشعب اللبناني يستحق أن يتم العمل من اجل مصلحته وخروجه من الازمة الاقتصادية، ونحن نسعى لتدارك الامر قبل فوات الأوان”.

ونقل زكي عن الحريري قوله “إن مبادرة رئيس مجلس النواب مقبولة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : زكي: الشعب اللبناني يستحق أن يخرج من الأزمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق