اخر اخبار لبنان : الجميل: المطلوب تشكيل حكومة مستقلّة بالكامل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شكر رئيس حزب الكتائب سامي الجميّل جمهورية على الاهتمام بلبنان، وقال: “نأسف لأننا نرى أن هناك من يشجع المسؤولين لدينا لحماية بلدهم فيما يجب أن تكون جهودهم منصبة على إنقاذ بلدنا”.

واشار الجميّل بعد لقائه وزير الخارجية المصري سامح شكري الى أنه “مع حكومة اختصاصيين من رئيسها إلى وزرائها والمجتمع الدولي يتعامل مع الأمر الواقع في ويحاول تجنّب الانهيار الكامل وفشل السياسيين الذريع دفع بالعالم إلى التحرك باتجاه القضية اللبنانية”.

وأكّد أنّ “المطلوب تشكيل حكومة مستقلّة بالكامل تتمكّن من القيام بـ3 أمور هي البدء بمفاوضات مع صندوق النقد لإدخال سيولة إلى البلد ووقف الإنهيار والبدء بإصلاحات أساسيّة وتنظيم انتخابات نيابيّة”.

واضاف الجميل: “نحن بانتظار الوقت الذي سيُصفّي فيه الشعب حسابه مع السلطة وإذا ظنّوا أنّ الانتخابات لن تُجرى في موعدها نقول لهم: “حاولوا أن تجتمعوا في مجلس النواب للتمديد إن كنتم تعتقدون انكم قادرون”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الجميل: المطلوب تشكيل حكومة مستقلّة بالكامل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق