اخر اخبار لبنان : جعجع: لن نسمح لهم أن يجعلوننا مجتمعًا فاشلًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير أن “ اليوم ليس لبنان كما نعرفه”، وقال: “نحن مستعدون أن نسقط الوطن البديل ليبقى لبنان كما نريده ودولتنا في الوقت الحاضر فاشلة. شهداؤنا ماتوا ليبقى لبنان ونحن اليوم يجب أن نعيش ونحيي بكل زخم وقوة ليبقى لبنان”.

وأضاف، في كلمة له بعد قداس في ذكرى شهداء زحلة: “لن نسمح لهم أن يجعلوننا مجتمعاً فاشلاً بل هم الفاشلون، والمثل الأول هو تشكيل الحكومة فالمجتمع يعاني ما يعانيه منذ سنين، وبعد مرور 7 أشهر لم يتمكنوا من تشكيلها. وبأحسن الحالات اذا شكلوا الحكومة كما يعملون اليوم ستكون على شاكلاتهم وفي الحقيقة هم يحاولون تحقيق مصالحهم. أما الفشل الثاني هو غياب رئيس الجمهورية وحكومة تصريف الأعمال عن التعدي على مياهنا الإقليمية في الشمال”.

ولفت إلى أنه “على الرغم من كل ما يحصل في لبنان لن نسمح لهم ان يحولوننا الى مجتمع فاشل على شكل الدولة. وهناك أمل موجود مثل الدراسة الألمانية لترميم مرفأ والتي ستؤمن المداخيل للدولة ومئات الآلاف من الوظائف للبنانيين”.

وأردف: “هذا مجتمع يعطي الكثير وينتج منه الكثير والمثقفون ورجال الأعمال هم الذين ينجّحون المجتمع اللبناني، وفي الوقت الحاضر نمر بوقت رديء مثل الحكام الرديئين ولتحافظوا على أنفسكم وعائلاتكم وقراكم”.

وختم: “اليوم كان من المفترض ان أحضر القداس معكم عبر الوسائل الالكترونية لكن لم اشأ أن أعرض الشباب في صالة النقل لكورونا. زحلة مدينة المقاومة بامتياز وأهلها مقاومون بامتياز وفي زحلة رأي عام يحاسب ولو كان في لبنان رأي عام يحاسب كما زحلة كنا بألف خير. وشاءت الظروف ألا أكون معكم ونشيد القوات ينطبق على زحلة “وقت السلم الإيد يلي بتعمر من زحلة ووقت الخطر زحلة قوات”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : جعجع: لن نسمح لهم أن يجعلوننا مجتمعًا فاشلًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق