اخر اخبار لبنان : بهية الحريري: نأمل أن يجتاز لبنان جلجلة أزماته الى الخلاص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأت رئيسة كتلة “المستقبل” النائبة بهية في بيان، اللبنانيين عموما والطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الغربي خصوصا، بعيد الفصح المجيد.

وقالت: “يحل عيد الفصح المجيد هذا العام والعالم لا يزال يخوض معركة البقاء ضد وباء العصر، وتضاف الى معاناة اللبنانيين مع هذه الجائحة، أزمات اقتصادية واجتماعية ومعيشية تشتد وتحلك، وتزيد قساوة الواقع المعاش”.

وختمت: “في زمن الفصح، ما أحوجنا الى ما يحمله من معاني الأمل والرجاء بعد اختبار الألم والابتلاء، وما يجسده من قيم تنتصر للحق والعدل ولكرامة الإنسان وإنسانيته، لنواجه بها ما نعيشه في اليوم من آلام وانسداد أفق على كل الصعد، ولأن نتشارك الدعاء ببركة الفصح، سائلين الله تعالى أن يحفظ برعايته وطننا الحبيب وأن تحل أعيادنا المقبلة على جميع اللبنانيين بالخير والصحة والاستقرار والأمن الاجتماعي، على أمل أن يجتاز لبنان جلجلة أزماته الى الخلاص الحقيقي الذي ينشده أبناؤه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بهية الحريري: نأمل أن يجتاز لبنان جلجلة أزماته الى الخلاص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق