اخر اخبار لبنان : الخازن هنأ الراعي بعيد الفصح: عبرت عن تأييدي لكل مساعيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأ عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن، البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بحلول عيد الفصح المبارك.

وقال الخازن بعد زيارته للبطريرك: “تشرفت بلقاء غبطة أبينا الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي للتهنئة بعيد الفصح المبارك، وللتعبير عن تأييده في كل القرارات والمساعي التي يبذلها من أجل التوصل إلى ولادة حكومة إنقاذ ومهمة، رغم إنتكاسات التشكيل الحاصلة اليوم. فإذا كنا في الماضي قد فوتنا فرصا ضائعة وكثيرة لإنقاذ ، ولم نغتنم هذه الفرصة الثمينة التي نحظى بها اليوم، فإننا نكون قد حكمنا على أنفسنا بأننا شعب لا يستحق أن ينعم بوطن كلبنان يحكم من أبنائه”.

وأضاف: “أثنيت على مسيرته الروحية والوطنية من أجل تكريس الوحدة والتعاون والتوافق الذي يمكن أن يكون له التأثير البالغ في دفع الأطراف نحو التحسس العالي المنسوب في فترة حرجة في لبنان”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الخازن هنأ الراعي بعيد الفصح: عبرت عن تأييدي لكل مساعيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق