اخر اخبار لبنان : منسق “المستقبل” في البقاع الأوسط: هيهات بين “إبن بطّوطة” و”نيرون”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشار منسق عام تيار المستقبل في الأوسط سعيد ياسين الى أنه “كأنّ عقدة العقد عند العهد ونوائبه أمثال سليم . هي علاقات دولة الرئيس العربيّة والدوليّة.”

واضاف في بيان “يكفي أن نرى أنّه بينما تستقبل عواصم العرب والعالم الرئيس ، ساعيةً معه لمساعدة البلد وإنقاذة ممّا أوصله اليه العهد من عزلة وإنهيار. أدرجت أو تكاد أن تدرج رئيس الظل وصهر العهد ورئيس تياره على لوائح عقوباته بتهم الفساد، والتعطيل.”

ولفت ياسين الى أنّ “هذا هو الفرق بين صورة العربي المنفتح على العالم الذي يجسّدها سعد الحريري، وصورة الدمار والإنهيار والعزلة الذي يجسدها تياركم وعهدكم..”

وختم قائلًا: “بكل الأحوال نقول لسليم عون: هيهات هيهات أن يستوي من أسميته إبن بطّوطة.. بنيرون الذي عطّل وساوم وباع وإشترى ليكمل منذ 2016 ما بدأه بين 88 والـ90 مشروع إحراق لبنان”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : منسق “المستقبل” في البقاع الأوسط: هيهات بين “إبن بطّوطة” و”نيرون” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق