اخر اخبار لبنان : موسى: المبادرة الفرنسية ما زالت موجودة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ميشال موسى على أن “المبادئ الأساسية التي يجب أن تعمل عليها أي حكومة اليوم يجب ان تكون إنقاذية”، لافتا الى ان “المبادرة الفرنسية ما زالت موجودة ولم تطرح أي مبادرة أخرى بالداخل اللبناني ويبدو أن الأمور تسلك طريقا يتوافق مع هذه المبادرة”.

وأكد، في حديث لـ”صوت كل ”، ان “أي مبادرة جديدة يجب أن تحظى على موافقة كل الأفرقاء المشاركين بالموضوع كي تشق طريقها نحو التنفيذ”، مضيفًا: “الواضح ان النقاط الأساسية لأي مبادرة يجب أن تتمحور حول مواضيع الخلاف الأساسية وهناك قبول بتوسيع دائرة العدد ولحكومة التكنوقراط وهذا يحتاج الى ترجمة وإقرار فعلي وجدي وصولا الى تأليف الحكومة”، وقال: “كل فريق يدرس حالياً وضعيته ضمن هذا الطرح لإبداء الموقف النهائي”.

وتعليقا على الكلام عن عقد لقاء بين رئيس مجلس النواب وورئيس التيار “الوطني الحر” النائب جبران باسيل بعد تأليف الحكومة، أوضح ان “التواصل لم ينقطع بين الأفرقاء ولا مانع من اللقاء في أي وقت لأن في السياسة لا عداوات دائمة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : موسى: المبادرة الفرنسية ما زالت موجودة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق