اخر اخبار لبنان : “الكتلة الوطنيّة”: كارلوس إدّه لم يستقل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفت “الكتلة الوطنية” “ما أوردته بعض وسائل الإعلام عن خبر مفاده أنّ الرئيس السابق لـ”الكتلة الوطنيّة” العميد كارلوس إدّه استقال من الحزب”، وقال: “إننا نضع هذا الخبر في خانة بعض المشبوهين الذين يحاولون كسب تأييد شعبي فقدوه في مناطقهم بعد فشلهم وانكشاف أدوارهم في السلطة والمعارضة على حدٍ سواء”.

وأضافت، في بيان: “للتوضيح فإنّه بعد إلغاء الرئيس كارلوس إدّه منصب “العميد” الذي تنحصر فيه السلطات كافة، وتحويل كل الهيئات الحزبيّة إلى منتخبة، أصبح عضواً في “مجلس الشيوخ”، الهيئة العليا في الحزب التي تسهر على حسن تطبيق الأنظمة الداخليّة وإدارة الحزب وسير عمل هيئاته وحل النزاعات”.

وتابعت: “إنّ المصطادين في الماء العكر لم يتوقّفوا يوماً عن إطلاق الشائعات المغرضة بحق “الكتلة الوطنيّة” منذ إعادة انطلاقتها، وخصوصاً بعد أن أصبحت تتميّز عن غيرها بالتداول الديمقراطي للسلطة وإنهائها علّة التوريث السياسي، وهو ما تفتقد إليه الأحزاب الأخرى. ولذلك ندعو مجدّداً وسائل الإعلام كافة إلى استقاء الأخبار من مصادرها ومراجعتنا لأي استيضاحات”.

وختمت: “إنّ “الكتلة الوطنيّة” مستمرّة حتى الوصول إلى مزدهر أخضر عادل، وطن الحرية والعدالة والمساواة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “الكتلة الوطنيّة”: كارلوس إدّه لم يستقل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق