اخر اخبار لبنان : صيادلة “التيار”: ندعو النقيب إلى الكف عن الممارسات الكيدية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استغربت هيئة الصيادلة في التيار الوطني الحر في بيان لها، “ما صدر عن نقيب الصيادلة إزاء نشر إحدى المواطنات على صفحتها الخاصة على TikTok لفيديو تعبر فيه عن فرحتها لحصولها على إحدى الأدوية المقطوعة من صيدليته، حيث قام النقيب باستدعاء منسق هيئة الصيادلة في التيار الزميل شادي مارون بعد أن وجه له تهديدا واضحا بإقفال صيدليته”.

واعتبرت أنه “من غرائب الزمن أن يصبح الصيدلي عرضة لسهام نقيبه بسبب منشور لا ناقة له فيه ولا جمل، فيما ينعم المخالفون المعروفون لدى مجتمع الصيادلة بحصانة نقيبهم، فالدعايات والدليفري والتهريب أمور مشروعة فيما يلاحق المدافعون عن المهنة بمجرد رفعهم الصوت ضد من ارتضى أن يكون أمينا فقط على مصالحه. من هنا تعبر هيئة الصيادلة عن أسفها لعدم قدرة نقيبهم من تجاوز حال المنافسة الإنتخابية، وهنا نذكره أن زمن تركيب الملفات قد ولى إلى غير رجعة. لقد مددنا اليد له أكثر من مرة علنا نفتح صفحة بيضاء في تاريخه، غير أن من شب على شيء شاب عليه”.

وختمت الهيئة بيانها قائلة: “في زمن تنهار المهنة ويرزح فيه الصيادلة تحت نير الأزمة الإقتصادية وسط غياب وصمت مطبقين ممن أئتمنوا على مصالحنا، ندعو النقيب إلى الكف عن الممارسات الكيدية وليتحمل مسؤوليته عن ما آلت اليه الأمور، ونتمنى عليه صرف الجهد وملاقاتنا في ساحات النضال علنا ننقذ ما يمكن إنقاذه ونعيد للصيادلة ما خسروه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : صيادلة “التيار”: ندعو النقيب إلى الكف عن الممارسات الكيدية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق