اخر اخبار لبنان : مناشدة من أصحاب المولدات لغجر: التسعيرة المعتمدة لم تعد كافية!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار السيّد طوني أبو خليل، باسم تجمّع أصحاب المولدات في المتن وكسروان وجبيل، الى أنّ “التسعيرة الحاليّة للمولدات لا يمكن أن تستمرّ على ما هي عليه، مع التقدير لوزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال ريمون غجر الذي يفكّر دائماً بالمواطن، ولكن في الحياة هناك الصعب والأصعب”.

واعتبر أبو خليل أنّ “الصعب هو التسعيرة على المواطن الذي يرزح تحت خطّ الفقر، أما الأصعب فهو إطفاء المولدات بسبب عدم القدرة على الاستمرار، ما سيجعل المواطن من دون كهرباء الدولة والاشتراك، وذلك بسبب الأعباء التي يتكبّدها صاحب المولد، في حين لم تعد التسعيرة المعتمدة كافية لتغطية الأعباء المتزايدة، من محروقات يرتفع سعرها باستمرار وقطع غيار تُدفع بالدولار الأميركي”.

وأضاف البيان: “لا نريد المواجهة مع الوزير غجر الذي نحترمه، إلا أنّنا نريد إنصاف المواطن وإنصاف صاحب المولد في آن، لكي يستمرّ بالعمل من أجل المواطن، خصوصاً في هذه الظروف الصعبة”.

وختم: “لا نريد أن نقول لا للوزير غجر، ولكن نتمنّى منه أن يتفهّم وضعنا، تماماً كما نتمنّى من الناس أن يقدّروا ما نمرّ به، خصوصاً في ظلّ الارتفاع الكبير في عدد ساعات تشغيل المولدات”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مناشدة من أصحاب المولدات لغجر: التسعيرة المعتمدة لم تعد كافية! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق