اخر اخبار لبنان : حسن من مستشفى الحريري: تجارب الأطقم الطبية كنز لبناني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال، حمد حسن، ونظيره العراقي حسن التميمي قبل ظهر اليوم الخميس، مستشفى رفيق الحكومي الجامعي، يرافقهما السفير العراقي أمين نصراوي ومسؤولون في وزارة الصحة، وكان في استقبالهم رئيس المستشفى الدكتور فراس الابيض.

أشاد حسن بالأبيض “المدير المتألق والمسؤول مع فريقه الطبي والاداري والتمريضي، الذين شكلوا بمبادرتهم نموذجا لتحمل المسؤولية في مواجهة جائحة ، في ظل ضائقة اقتصادية حرجة، وشكلت تحديا لنا كوزارة صحة عامة بوضع استراتيجية لاعتماد اللامركزية في التنمية الصحية ضمن خارطة صحية تشمل كافة المناطق اللبنانية وتأهيل وتشجيع كافة المستشفيات الحكومية”.

وأشار إلى أن “هناك 4 مستشفيات حكومية دخلت العام الفائت في خدمة اهلنا على كامل الاراضي اللبنانية، وهكذا تعممت تجربة مستشفى رفيق الحريري الجامعي على كل المستشفيات الحكومية حيث تصدت الاطقم الطبية والمستشفيات الحكومية للتحدي الكبير في مواجهة وباء كورونا”.

كما أضاف أنه “طبعا القطاع الصحي الخاص هو الشريك الدائم، ولكن نتيجة الازمات المتراكمة حصل بعض التردد، انما تلبية لسياسة وزارة الصحة العامة انخرط القطاع الصحي الخاص معنا وأمن آلاف الاسرة مؤازرة للمستشفى الحكومي. وأنا أؤكد أن التجارب المتراكمة لدى الاطقم الطبية تشكل كنزا وغنى طبيا وصحيا لبنانيا يمكن الاستعانة به لنقل الخدمة والتجربة، بما يخدم موضوع لقائنا ومعاهدتنا للمستقبل حتى نستفيد من الخبرات والكوادر لما فيه مصلحة الصحة التي تتخطى كل الحواجز وكل الجغرافيا”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حسن من مستشفى الحريري: تجارب الأطقم الطبية كنز لبناني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق