اخر اخبار لبنان : عبد الصمد بحثت مع نقابة مخرجي الصحافة زيادة الأجور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبلت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال، منال عبد الصمد نجد، في مكتبها في الوزارة، وفدا من نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك.

وبحثا في المواضيع المتعلقة بالاعلام وقانون الاعلام الجديد وموضوع زيادة الرواتب والاجور بعد الارتفاع الجنوني للاسعار والدولار، بالاضافة الى الاستفسار عن تلقيح الاعلاميين.

وأعلن النقيب كمال الدين أنه تناقشا في “موضوع التضخم في البلد واصبح تضم الاسعار الى 400% وتدنت قيمة الرواتب الى الربع”، لافتا الى ان “سعر صرف يحدد عبر تطبيق غير رسمي لا نعرف من وراءه”.

كما أشار إلى أنه “نقلنا للوزيرة مطالبتنا بضرورة زيادة الاجور التي اصبحت قيمتها متدنية جدا و لا تلبي ابسط الحاجات، اذ يبلغ الحد الادنى للجور 650000 ليرة وهو زهيد جدا و ينعكس هذا على انخفاض القدرة الشرائية للموظف”، معتبرا “ان الحل الامثل لكل المشاكل الاقتصادية والمالية هو محاربة الفساد ووقف الهدر لتحقيق النمو وانقاذ البلد”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عبد الصمد بحثت مع نقابة مخرجي الصحافة زيادة الأجور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق