اخر اخبار لبنان : متعاقدو اللبنانية: مستمرون بالإضراب ولن نتخلى عن الطلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الأساتذة المتعاقدون بالساعة في الجامعة اللبنانية، في بيان لهم، “الاستمرار بالإضراب للأسبوع الخامس على التوالي، وإمهال الجهات المختصة مدة أسبوعين للقيام بما يلزم لإقرار ملف التفرغ، وفي حال لم يشعروا بأي تقدم ملموس فإن الخيارات أمامهم مفتوحة على كل اتجاه”.

وطمأن الاساتذة طلابهم بأنهم “لن يتركوهم ولن يتخلوا عنهم وسوف يعوضونهم ما فاتهم فور إقرار الملف”، مستغربين “تصرف أهل الجامعة ولامبالاتهم بإضرابهم وذلك بإعلانهم نهاية الفصل الأول وبداية الفصل الثاني وكأن شيئا لم يكن”.

كما طالبوا “زملاءهم المتفرغين بالتضامن الأدبي والأخلاقي معهم، وبعدم خذلانهم، فلطالما أيدوهم ووقفوا إلى جانبهم، وعليهم ألا ينسوا أنهم شربوا من هذه الكأس المرة”، آملين عدم “خرق الإضراب لانه سيكون بمنزلة سهم في صدر كل متعاقد”.

وناشدوا الرؤساء الثلاثة “العمل للحفاظ على الجامعة والمسارعة إلى إنقاذها قبل فوات الأوان”، مشددين على ضرورة “حفظ حقوقهم والطلب إلى إدارة الجامعة عدم المس بساعاتهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : متعاقدو اللبنانية: مستمرون بالإضراب ولن نتخلى عن الطلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق