اخر اخبار لبنان : عوده استقبل اللجنة الوطنية للكورونا.. الأسمر: طلبنا أن يدعمنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع سيادة متروبوليت وتوابعها المطران الياس عوده مع أعضاء اللجنة الوطنية للكورونا وهم الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع ورئيس اللجنة اللواء الركن محمود الأسمر، ومستشارة رئيس الحكومة للشؤون الصحية بترا خوري، ورئيس مكتب وزير الداخلية والبلديات العميد محمد الشيخ، وممثل وزارة العمل السيد نبيل رزق الله، ونقيبة الممرضين والممرضات الدكتورة ميرنا ضومط، والدكتور عيد عازار عن مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي، والدكتور جاك مخباط عن مستشفى رزق.

وقد عرضت اللجنة لسيادته الواقع الصحي في البلاد وما تقوم به اللجنة لتحاشي إنتشار فيروس والإجراءات الواجب إتخاذها.

وقال اللواء الأسمر: “تشرفنا بزيارة سيادة المطران الياس عوده، ونحن نشكره على استقباله للجنة الكورونا لمتابعة التدابير والإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، وقد أطلعناه على عمل اللجنة ومتابعتنا لكافة الأمور المتعلقة بكوفيد 19″.

وأوضح أنهم طلبوا من سيادته أن يتكرَّم ويساعدهم ويدعمهم في كل عمل اللجنة، من أجل الوقاية من فيروس كورونا، وخصوصا لأن كلامه مسموع من قبل شريحة كبيرة من الناس وهذا يشكل عاملاً إيجابياً لنا وللبلد ولحماية الناس في هذا الظرف الصعب الذي نعيشه بسبب جائحة كورونا المنتشرة في كل البلد.

وشكر الأسمر ” سيادته على استقباله لنا وعلى ملاحظاته البنَاءة ونسأل الله أن يساعدنا ويعضد مسيرتنا في سبيل الخير”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عوده استقبل اللجنة الوطنية للكورونا.. الأسمر: طلبنا أن يدعمنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق