اخر اخبار لبنان : هل عُقد اجتماع رباعي في بعبدا؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت قناة “الجديد” الى ان إجتماعاً رباعياً عُقد في بعبدا الخميس، ضمَّ الرئيس ووزيرة العدل في حكومة تصريف الاعمال ماري كلود نجم والمستشار سليم جريصاتي والقاضي غسان عويدات، جرى خلاله الإتفاق على إسم قاضية بديلة عن القاضي فادي صوان مقربة من عون لتتسلم ملف التحقيق في إنفجار المرفأ.

ونفت الوزيرة نجم في بيان، “ما يتم التداول به عبر بعض وسائل الإعلام”، مؤكدة ان “لا صحة لما يشاع عن اجتماع رباعي تم اليوم في القصر الجمهوري، وان اجتماعها كان ثنائيا مع فخامة الرئيس وانحصر النقاش في ملف التدقيق الجنائي”.

كما ردّ على هذا الخبر مكتب النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات في بيان، وأوضح قائلاً: “تنفي النيابة العامة التمييزية مشاركة القاضي عويدات في اجتماع بعبدا قبل ظهر اليوم في حضور وزيرة العدل في حكومة تصريف الأعمال ماري كلود نجم ومستشار الرئيس الوزير السابق سليم جريصاتي، مع الإشارة الى أن القاضي عويدات متنح عن دعوى جريمة إنفجار المرفأ منذ مدة، ويتم متابعة ملف الدعوى بإشراف المحامي العام التمييزي القاضي غسان الخوري، وأن إجتماع عويدات مع رئيس الجمهورية أتى في إطار متابعة ملف التدقيق الجنائي، فاقتضى التوضيح”.

ونفى الوزير السابق سليم جريصاتي ومستشار القصر الجمهوري انطوان قسطنطين، الخبر الذي يتعلق باجتماع رباعي عقد في قصر بعبدا وبحث في الاسم البديل للقاضي فادي صوان.

وفيما أكد جريصاتي ان اجتماعاً مثل هذا لم يحصل على الاطلاق، أوضح عويدات أن لقاء حصل في القصر يوم امس لكن لا علاقة له بملف المرفأ وانما يتصل بالتدقيق الجنائي وملفات سويسرا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هل عُقد اجتماع رباعي في بعبدا؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق