اخر اخبار لبنان : وزارة الاشغال: الورش في كل المناطق لفتح الطرق وانقاذ العالقين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وزارة الأشغال العامة والنقل، في بيان، “ان الآليات التابعة لوزارة الأشغال العامة والنقل العاملة في مختلف المناطق اللبنانية تقوم منذ بدء العاصفة “جويس” بفتح كافة الطرق الدولية والرئيسية والجبلية في مختلف المناطق، كما تؤزار البلديات على فتح الطرقات التي تقع ضمن النطاق البلدي، والتي أصبحت بعد ظهر اليوم بمعظمها سالكة أمام المركبات المجهزة بالسلاسل المعدنية، وذلك بالتنسيق مع القوى الأمنية ومختلف الأجهزة العاملة على الأرض بإشراف الأجهزة التابعة للمديرية العامة للطرق والمباني في وزارة الأشغال. كما تقوم الآليات برفع الزحلات والعوائق التي تسببت بها العاصفة على الطرقات، بالإضافة الى إنقاذ بعض المواطنين العالقين في الثلوج”.

ولفت المدير العام للطرق والمباني المهندس طانيوس بولس الى أنّ ورش الوزارة موجودة على الأرض منذ بدء العاصفة، ويتفقد كل الورش في المناطق كافة من الشمال الى والبقاع لمعالجة أي طارئ، وذلك بالتنسيق مع المديرين الإقليميين والمهندسين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزارة الاشغال: الورش في كل المناطق لفتح الطرق وانقاذ العالقين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق