اخر اخبار لبنان : عمليات التلقيح مستمرة… البزري: إننا على الطريق الصحيح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس اللجنة الوطنية لإدارة لقاح عبد الرحمن البزري أن “عمليات التلقيح في المناطق تسير بشكل جيد لليوم الخامس على التوالي وعدد المراكز المخصّصة للتلقيح تزداد تدريجيًا”، مشيرًا إلى “البدء الأربعاء بعيادات نقّالة، الأمر الذي سيساعد في عملية التلقيح”.

وأعلن، في حديث لـصوت ”، أن “أكثر من 650 ألف شخص تسجلوا حتى الأن على المنصة”، لافتًا إلى أن “هناك بعض الثغرات البسيطة في برنامجها ما يؤدي إلى تأخير في حصول المواطنين على اللقاح، والعمل يجري على المعالجة”، منوهًا بأنّ “البرنامج هو إنتاج محلّي بالكامل، وهذا ما نفخر به”.

وتوقّع البزري “وصول دفعة جديدة من اللقاحات الأسبوع نهاية هذا الأسبوع”، مؤكدًا أن “نسبة التلقيح ما تزال متدنّية لأنّ عدد اللقاحات ليس كبيرًا، لكنّنا نسير على الطريق الصحيح”، آملًا أن “تزيد الكميّة في الأسابيع المقبلة بهدف الإسراع  في عمليّات التلقيح”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عمليات التلقيح مستمرة… البزري: إننا على الطريق الصحيح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق