اخر اخبار لبنان : البسّام: “الله يرحم جلسات فضل الله”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكتفت مديرة الأخبار في قناة الجديد مريم البسام بالقول لـ”نداء الوطن: “الله يرحم جلسات النائب حسن فضل الله، كان اعلامياً يفهم الاعلاميين، علماً انه من الخط الحزبي نفسه، لكنه كان يدرك كيف يجب أن يتعاطى مع الاعلام. فما يجري اليوم ليس تعاطياً مع الاعلام، وليس هكذا يبادل الاعلاميون الذين هم في المواجهة واضعين أرواحهم على كفوفهم، ويعملون على الارض ومع الناس، فنستدعيهم هكذا الى اجتماع للتأنيب. فإذا كانت لديكم مشكلة عالجوها بالاطر الدستورية والقانونية المتبعة رغم ملاحظاتنا على هذه الاطر، كالاحالة مثلاً على المطبوعات او استدعاء وزيرة الاعلام والمجلس الوطني للاعلام”.

واضافت: “غير أن ما يدعونا الى الاسف هو غياب المعارضة في مجلس النواب، حيث لم يعد في المجلس. فبعد استقالة بعض النواب من هو قادر على التصدي كما يجب، وكنت اتمنى لو ان هناك اصواتاً نيابية تستطيع ان تكون داعمة لهذا القطاع الذي يعاني، لكن غيابها يحدث فرقاً فعلاً”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : البسّام: “الله يرحم جلسات فضل الله” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق