اخر اخبار لبنان : “إعلاميون من أجل الحرية”: الحرية هي وجه لبنان وستبقى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأت مبادرة “إعلاميون من أجل الحرية” ان “استدعاء ممثلي وسائل الإعلام الى اجتماع اللجنة النيابية للإعلام، هو أشبه بالفرمانات البائدة، في بلد يراد له أن يحذو حذو نظم الاستبداد”.

وتابعت في بيان: “إن هذا المشهد يحمل من التناقض والإزدواجية، ومن النزوع إلى الوصاية على الحريات،ما يكفي لإدانة المنظومة الحاكمة، التي تمارس القمع على وسائل الإعلام بكل الطرق”.

وأضافت: “إن من المؤسف والمخجل ألا تتحرك لجنة الإعلام عندما تصدر تهديدات بتحسس الرقاب في وسائل إعلامية، كما عندما يتم قطع ارسال وسائل إعلامية في مناطق بأسرها، متنصلة ابداء موقف تجاه هذه الأفعال،كما فعلالنائب حسين الحاج حسن، في حين تجند نفسها للتهويل على وسائل الاعلام، في انحياز يتجاوز القضاء ومحكمة المطبوعات، التي وحدها المرجع القضائي المسؤول عن بت أي مقاضاة، وليس لغة التهديد والتهويل،التي لا قدرة لها على إسكات الإعلام وقمع الحريات،فالحرية هي وجه وستبقى”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “إعلاميون من أجل الحرية”: الحرية هي وجه لبنان وستبقى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق