اخر اخبار لبنان : كرمى خياط: هل لجنة الإعلام باتت لتسيير شؤون “الحزب”؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت نائب رئيس مجلس إدارة “الجديد” كرمى خياط إلى انه “بدأ الحديث في بداية اجتماع لجنة الاعلام والاتصالات بمحاولة محاكمة للمؤسسات الإعلامية إلى حد ما، فالبلد مقسوم والطبقة السياسية بدأت تغرق وهي تحاول التصويب على الإعلام، وبعد ما حصل مع الـ”MTV” أعدنا التأكيد على ما نقوله دائماً عن مسؤولية القضاء والمجلس الوطني للإعلام”.

وتابعت في تصريح لها من مجلس النواب على هامش اجتماع لجنة الاعلام والاتصالات مع رؤساء مجالس إدارات المرئي والمسموع: “هناك مجازر تحصل إلى جانب الاعتداءات المتكررة أكانت من مخابرات الجيش عندما حضروا إلى مؤسستنا، ولكن الأساس هو قطع بث الجديد والـ mtv وما نقوله إن هذه اللجنة هي لجنة الإعلام في مجلس النواب، أما إذا كان الغرض منها تسيير شؤون حزب الله لا مشكلة فلنجلس مع الحزب ونناقش معه لأنه يهمنا أن نسمع كل الآراء، ولكن ان نأتي مرتين في العام نفسه خلال أزمة لم تكن في تاريخ بما فيه الجسم الاعلامي اللبناني لنناقش مسائل صغيرة ومحدودة فهذا غير مقبول”.

">February 17, 2021

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : كرمى خياط: هل لجنة الإعلام باتت لتسيير شؤون “الحزب”؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق