اخر اخبار لبنان : ستريدا جعجع: الطرقات ستبقى مفتوحة في بشري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طمأنت النائبة ستريدا في بيان أهالي قضاء بشري، بأنها مع قدوم العاصفة الثلجية قامت “بإعداد خطة عمل من أجل إبقاء الطرق مفتوحة في القضاء خلال العاصفة وبعدها، وبالتالي المواصلات مؤمنة لأهلي في بلدات القضاء كافة، وذلك بالتعاون مع رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري إيلي مخلوف، نائبه رئيس بلدية بشري فريدي كيروز ومركز جرف الثلوج في القضاء، لما لذلك من أهمية قصوى في الظروف التي نمر بها اليوم، خصوصا لناحية تفشي جائحة ، واحتمال أن يكون هناك أي فرد من أهلنا بحاجة ماسة للإنتقال إلى المستشفى أو الذهاب لزيارة طبيب أو شراء أدوية من الصيدلية”.

وأشارت إلى أنه “كان قام مركز جرف الثلوج في إطار الخطة، بالطلب مني تأمين مادة المازوت لصالحه لغرض استعمالها بغية فتح جميع طرق قضاء بشري الفرعية خلال وعقب العاصفة الثلجية المرتقبة، ويهمني أن أؤكد أن الكمية المطلوبة سيتم تسليمهم إياها نهار الخميس المقبل في 18 شباط 2021”.

وختمت: “في هذا الإطار، أريد أن أسلط الضوء على العمل الذي قام ويقوم به مركز جرف الثلوج في قضاء بشري، كما أريد أن أنوه بأعضائه فردا فردا، من المسؤول عنه وليد كيروز مرورا بجميع السائقين ومساعديهم وصولا إلى العمال فيه، لأشد على أيديهم وأطلب منهم الإستمرار على هذا المنوال وهذه المناقبية والمهنية والإلتزام في عملهم الذي أظهروه حتى اليوم. كما أعاهدهم بأنني سأبقى دائما أبدا إلى جانبهم، بقدر ما يقدرني الله، من أجل تأمين ما هم بحاجة له للقيام بواجباتهم على أكمل وجه ممكن خدمة للمنطقة ولراحة أهلنا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ستريدا جعجع: الطرقات ستبقى مفتوحة في بشري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق