اخر اخبار لبنان : جنبلاط: عون يريد الانتحار فلينتحر وحده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت رئيس حزب “التقدمي الاشتراكي” وليد الى أنه “لا بد أن نجد سياسية دستورية للخروج من المأزق الحالي” مضيفًا أن “الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون قال مع وزير خارجيته قوموا بالإصلاح الداخلي ونحن جاهزون ولكن أضعنا الفرصة”. وسأل: هل يعقل بلد الإشعاع والنور وفيروز لا يستطيع إصلاح الكهرباء؟

واشار جنبلاط للـ”المستقبل” في ذكرى اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الى أن “الإتصال الأخير بيني وبين الحريري لم يكن هناك حديث سياسي” معتبراً أن “ميشال يريد الإنتحار فلينتحر وحده هو والغرف السوداء والصهر الكريم ويا ليته “كريم”.”

وأوضح أن “الحريري وضع صيغة تناسب الجميع ورفض فيها الثلث المعطل وإنتهينا من هذا الثلث الذي عطل البلاد طيلة 15 سنة وهو إختار الوزير الدرزي وكأن في هذا البلد لا كفاءات في الطوائف نستطيع الإختيار منها!”

وأعتبر جنبلاط أنه “لا بد من إنتفاضة في القضاء ولا بد من كسر حاجز الخوف” مؤكداً أن “جريمة لقمان سليم إستمرار للجرائم السابقة وأنا وضعت الجريمة في خانة جريمة تحقيقات المرفأ وكلام لقمان سليم عن إنفجار المرفأ دقيق ولا بد من إستكمال التحقيق بإنفجار المرفأ”.

وفي ما يتعلّق بملف ، شدد رئيس حزب التقدمي الاشتراكي أن “هناك اللقاح والمهم أن نستفيد من الفرصة وأن يتناول أكبر عدد من اللبنانيين اللقاح ولا بد من جهد ذاتي من أجل الإستمرار في معركة كورونا الوجودية ويجب أن ننتبه لجهة السباق العالمي على اللقاح ويجب تلقيح 6 مليون شخص منهم السوريين والفلسطينيين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : جنبلاط: عون يريد الانتحار فلينتحر وحده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق