اخر اخبار لبنان : حسن يؤكد: اللقاح سيصل إلى كل المواطنين والمقيمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال، حمد حسن، بعد وصول الدفعة الأولى من لقاح “فايزر” إلى مطار رفيق الدولي، أن “هناك ارتياح وسعادة داخليّة عامرة لأنّ التوقيت معبّر خصوصاً أنّ الجائحة بدأت منذ سنة واليوم تحقّق اللقاح الموعود واستطاعت الحكومة رغم كلّ التحدّيات بدعم من الرؤساء الثلاثة تحقيق الحلم”.

كما أشار حسن، إلى أن “هذا الحلم تحقّق بدعم من شركائنا الدوليّين والأمميّين وأخصّ بالشكر البنك الدولي، وهذا دليل على مصداقيّة وزارة الصحة والشفافيّة والتعاطي البنّاء مع المؤسسات الدوليّة والأمميّة”.

وأكد الوزير “سنسعى لتطبيق الخطّة الموضوعة لتوزيع اللقاح”، مضيفا “ولكل من شكّك ولكل من بثّ روح الهزيمة نقول ليس هكذا يتم مواجهة وباء”.

وشدد في الختام، على أنه “ليس هناك اعتبارات سياسية أو طائفية واللقاح سيصل إلى كلّ المواطنين والمقيمين على الأراضي اللبنانية”، داعيا “المواطنين المترددين إلى التسجيل على المنصة لحجز اللقاح، وسنعمل على تأمين مرجعية بين اليوم وغداً من بين الرؤساء الثلاثة ليواكبنا في عملية التلقيح”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حسن يؤكد: اللقاح سيصل إلى كل المواطنين والمقيمين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق