اخر اخبار لبنان : الاسمر للسياسيين: “كفى ماذا تنتظرون؟”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر الى أنه توالت في الآونة الاخيرة على سلسلة تصنيفات من المؤسسات والوكالات المالية والدولية التي وضعت لبنان في درجات متدنية جدا، قائلا إن مؤسسة لافساد اللبنانية التابعة للمنظمة العالمية لمكافحة الفساد ودعم الشفافية صنفت لبنان بتراجع 5 نقاط عن العام 2012 لارتفاع نسبة الفساد في ادارة شؤون البلاد ، ومؤسسة موديز للتصنيف الائتماني وضعت لبنان في المرتبة الاخيرة من لائحتها السنوية .

واعتبر الأسمر أنه امام هول هذه التصنيفات تدل على ان ادارة لبنان فشلت كليا منذ سنوات عديدة وشعبه يعيش تحت رحمة السياسيين الذين مازالوا غير آبهين بهذه التصنيفات ونتائجها على المستويات الاقتصادية والمعيشية والاجتماعية على الشعب اللبناني باسره بكل فئاته واطيافه .

واشار الى أنّ “كل ذلك يحصل بغياب حكومة فاعلة وسلطة قادرة على انقاذ الشعب من الهلاك المحتم وسط جائحة التي بدأت تخطف الكبير والصغير ، وتترك انعكاسات خطيرة على كل المستويات” .

وأكد الاسمر أن الاتحاد العمالي العام لا يسعه إلا ان يكرر نداءاته الى كل المسؤولين السياسيين المعنيين للعمل سريعا على تشكيل حكومة وطنية جامعة تقوم بمهامها الانقاذية ومعالجة الازمات المتراكمة نتيجة السياسات الخاطئة المتبعة وتعيد الثقة الى الشعب اللبناني الذي تحمل وحده كلفة هذه السياسات التي اوصلت البلاد الى ما نحن عليه .

وقال رئيس الاتحاد العمالي العام: “كفى، كفى، الانهيار اصاب كل مقومات البلاد ، ماذا تنتظرون ؟ ماذا تريدون؟ بالله عليكم تداركوا الامور وبادروا الى انقاذ ما تبقى من البلاد باسرع ما يمكن اليوم قبل الغد”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الاسمر للسياسيين: “كفى ماذا تنتظرون؟” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق