اخر اخبار لبنان : البعريني: لنضع مصلحة الوطن والمواطن قبل اي مصلحة اخرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل النائب وليد البعريني وفدًا من “التجمع الشبابي لإنماء حلبا”، في زيارة لمتابعة وبحث بعض الملفات والمواضيع المستجدة.

ورأى البعريني أنّ ” لقاء اليوم يزرع فينا الأمل والحيوية، فطالما كان التجمع كخلية النحل، تتابع جميع الأزمات، وتضم مجموعة شبابية تميزها غيرتها على منطقة حلبا التي طالما قلنا انها صمام الأمان لجميع البلدات العكارية”.

وأضاف: “نحن دوما الى جانبكم بجميع طاقاتنا، وسوف نقوم بالمزيد من التفاعل أيضا، برغم جميع النظرات السلبية المسيطرة حاليا، الا ان الأمل بكم وبغد من أجلكم، يدفعنا الى عدم الإستسلام، فبارك الله بكم وبأعمالكم”.

وشدد البعريني على “ضرورة تحلي المسؤولين بالحكمة والمسؤولية تجاه الوطن والمواطن، وضرورة الإسراع في تشكيل حكومة إنقاذ وطنية من ذوي الاختصاص اليوم قبل الغد”.

وأكد أنه علينا العمل جميع الانتشال من أزماته المتزايدة ولنضع جميعا خلافاتنا جانبا، وليعمل الجميع بعيدا عن المصالح الشخصية، ولتكن مصلحة الوطن والمواطن قبل أي مصلحة اخرى”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : البعريني: لنضع مصلحة الوطن والمواطن قبل اي مصلحة اخرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق