اخر اخبار لبنان : “الاشتراكي” و”اللقاء الديموقراطي”: إستهداف لقمان سليم إستهداف للاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم وفد من كتلة “اللقاء الديموقراطي” والحزب التقدمي الإشتراكي، التعازي بإسم رئيس الحزب وليد ورئيس الكتلة النائب تيمور جنبلاط وقيادة الحزب بلقمان سليم في دارته في حارة حريك لوالدته وشقيقته وزوجته وشقيقه.

وجدد النائب هادي أبو الحسن “ والشجب والإستنكار لهذا العمل الجبان والمدان، لأن إستهداف لقمان سليم هو إستهداف للأمن والاستقرار، وهو إستهداف لكل لبناني يؤمن بالتنوع والوحدة والحرية والديموقراطية”.

واشار الى أنّ “عزاؤنا بالتضامن العريض والجامع الرافض لهذه الجريمة والذي تجسد بتشييعه في الأمس، وعزاؤنا ايضا بالموقف الكبير للعائلة المفجوعة وعلى رأسها والدة لقمان سليم السيدة سلمى مرشاق صاحبة الرأي السديد والرقي والترفع والحكمة والحرص وبمسؤوليتها رغم الألم الكبير الذي أصابها وأصاب الأسرة المفجوعة”.

وطالب أبو الحسن الأجهزة الأمنية والقضائية المعنية الى “تكثيف الجهود وكشف الحقيقة ومعاقبة القتلة المجرمين، فأقل من ذلك غير مقبول إطلاقا، كي لا تضاف هذه الجريمة الى سابقاتها من الجرائم المبهمة والغامضة، وكي لا تفسح المجال أمام المزيد من القتل والإعتداءات والإفلات من العقاب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “الاشتراكي” و”اللقاء الديموقراطي”: إستهداف لقمان سليم إستهداف للاستقرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق