اخر اخبار لبنان : لقاح كورونا آمن… ووضع كمّامتين يخفّف من انتشار السلالات الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نصح الخبير في الأمراض الجرثومية الدكتور زاهي حلو الجميع بأخذ اللقاح، لافتًا إلى أنه “في ما يخص الأشخاص الذين لديهم حساسية عليهم إعلام الطبيب ليخضعوا للمراقبة بعد تلقيهم اللقاح”.

وشدد، في حديث الى “صوت كل ”، على أن “اللقاحات آمنة جدا والدراسات أثبتت ذلك، وهي الوسيلة الوحيدة للسيطرة على الوباء”، مشيرًا إلى أنه “وفقاً للبروتوكول الذي سيُعمل به فإن من سبق أن أُصيبوا بكورونا سيكونون ضمن المرحلة الأخيرة من التلقيح، وذلك لاعطاء الفرصة لمن لم يُصب بعد وبالتالي كي نصل الى المناعة الجماعية”.

وأكد أن “منظمة الصحة العالمية تنصح بوضع كمّامتين، لان ذلك يخفف من انتشار السلالات الجديدة، إضافة الى التزام الإجراءات الوقائية كاملة”، مشددا على “ضرورة استشارة طبيب فور الشعور بأي عوارض، خصوصا اذا كانت هناك إصابة ضمن افراد العائلة”.

وأوضح حلو أن “عوارض السلالة الجديدة هي نفسها عوارض السلالة السابقة، الا انها أكثر حدة وتمتد لأيام عديدة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لقاح كورونا آمن… ووضع كمّامتين يخفّف من انتشار السلالات الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق