اخر اخبار لبنان : “ولعت” بين “التيار” و”الإشتراكي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشتعلت الجبهة الكلامية بين الحزب “التقدمي الاشتراكي” و”التيار الوطني الحر” بسبب الثلث المعطل.

الجدال بدأ إثر سؤال طرحه رئيس “التقدمي الاشتراكي” وليد عبر “تويتر” قال فيه: ” هل العشاء فتح الطريق للذهاب الى المريخ للتخلص من جليد الثلث المعطل؟”.

وردّ النائب جورج عطالله جنبلاط قائلاً: “وليد بك، العشاء لم يفتح الطريق الى المريخ إنما أفهَمَ مَن يُحاول العودة بتشكيل الحكومة الى ما قبل ٢٠٠٥ أن هذا غير ممكن وأن الحاضر في قصر بعبدا هو العماد إن كنتم غافلون. هيك بس…”.

ودخل على الخط النائب بلال عبدالله الذي ردّ على عطالله قائلاً: زميلي جورج… بين العهد القوي والمريخ، هناك انسجام كامل، وضيق صدركم من أي ملاحظة من وليد جنبلاط، دائما تأخذكم الى إعلان بطولات دونكيشوتية. كفاكم إختباء وراء الرئيس، تجرؤا وأعلنوا مطالبكم وحصتكم وثلثكم المخرب!”.

وردّ عليه مجدداً عطالله قائلاً: “عزيزي بلال، مطالبنا معروفة لكن هناك مَن لا يريد أن يسمع، واذا سمع لا يريد ان يفهم، واذا فهم لا يريد ان يعمل، واذا قرر ان يعمل لا يجرؤ. وبخصوص الثلث نحنا بدنا كل الدولة ترجع للدولة بما فيها الثلث (ويمكن اكتر) المُصادر منكم ومن حلفائكم. عكل حال إلك عندي معزِّة خاصة والسلام”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “ولعت” بين “التيار” و”الإشتراكي” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق