اخر اخبار لبنان : الجميل: “الحزب” يعطّل الأجهزة الأمنية!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى رئيس حزب “الكتائب” النائب المستقيل سامي الجميل ان “والدة لقمان سليم تعطي درساً لكل اللبنانيين بتخطّي الذات والايمان بالحرية ولبنان”، مضيفًا ان “لقمان ما زال موجوداً وحياً في كل لبناني حرّ وكلمة والدته تؤكد على رفض العنف والتمسك بالسلام وهذا ما هو بحاجة اليه اليوم والعودة الى التقدم والعمل من أجل مستقبلٍ ”.

وأكد في حديث عبر “الحدث” ان “الشرط الاساسي للحوار والسلام هو العدالة وتطبيق القانون والدستور والمساواة بين اللبنانيين وفرض سيادة الدولة على كامل الاراضي”، مشددًا على انه “طالما هناك ميليشيات مسلّحة تخوّن وتضطهد لن تقوم دولة في لبنان”.

وتابع: “لن يكون هناك حوار جدي اذا كان هناك طرف يضع المسدس على الطاولة والفريق الاخر لا يمتلك شيئاً للدفاع عن نفسه، الشعب رهينة في يد الميليشيات المسلحة واللبنانيون يرفضون استخدام العنف ومقابلة السلاح بالسلاح”.

وشدد الجميل على ان “لبنان بحاجة لوقف العنف والتمسك بالسلام”، مؤكدًا ان “هناك صراع في لبنان بين من يريدون وقف العنف وبين من يدعون له”.

وطالب بـ”تجريد جميع الميليشيات المسلحة من سلاحها بشكل سلمي وبمساعدة كل الدول التي تؤمن باستقرار لبنان”.

وأضاف: “كل مواطن لبناني حر ان يعبّر عن رأيه بوضوح دون مساومة وكل من لم يرضخ لرغبة حزب الله بالترغيب او بالترهيب هو مهدد اليوم، واذا كان هناك من احرار فليستقيلوا من مجلس النواب، واي بقاء على الكراسي هو غطاء للقتل وخطف لبنان”.

وأعلن الجميل ان “هناك شبكة امنية اسمها حزب الله تنتشر وموجودة داخل الاجهزة الامنية وتضغط على القضاء وتشوّه معالم الجريمة في كثير من الاحيان وتمنع القوى الامنية من الدخول الى بعض الاماكن ما يعطل اي وصول الى الحقيقة”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الجميل: “الحزب” يعطّل الأجهزة الأمنية! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق