اخر اخبار لبنان : نصب تذكاري تكريمًا للناشط لقمان سليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضعت عائلة لقمان سليم نصبًا دائريًا من رخام في وسط الحديقة الدائرية لدارة العائلة في حارة حريك. وقد حملت لوحة الرخام بيتًا شعريًا بأحرف ذهبية، ترنّم فيها المتنبّي أمام سيف الدولة، قائلاً: “وقفتَ وما في الموت شكٌّ لواقفٍ كأنّك في جفن الردى وهو نائمُ”.

وفي مناسبة مرور أسبوع على اغتيال سليم، تُقام صلاة مدّتها نحو 25 دقيقة، تتضمّن تلاوة قرآنية، تلاوة الفاتحة، صلاة الأبانا، دعاء مشتركًا، وتعزية، وذلك عن الساعة 10:45 من قبل ظهر غد الخميس، في حديقة دارة محسن سليم، حارة حريك، الضاحية الجنوبية.

وبعد الصلاة، تلقي والدة الشهيد، سلمى مرشاق كلمة العائلة، إلى كلمة سفراء الدول الحاضرة المراسم، وترتيلة “أنا الأم الحزينة”، ذلك مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، للوقاية من فيروس ، على أن تُنقل الصلاة عبر محطات التلفزيون وصفحة “أمم” للتوثيق عبر “فيسبوك”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نصب تذكاري تكريمًا للناشط لقمان سليم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق