اخر اخبار لبنان : السنيورة: الامارات تصل الى المريخ ولبنان ينحدر الى الحضيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب الرئيس فؤاد السنيورة في بيان، عن فخره واعتزازه “بالإنجاز العلمي الكبير الذي أعلنت عنه دولة العربية المتحدة في أول مهمة لمسبارها الاستكشافي “مسبار الأمل” إلى كوكب المريخ”.

وقال:” عندما تتمكن دولة عربية شقيقة من بلوغ هذا المستوى العلمي والتقني، وتحقيق مثل هذا الإنجاز. فإن في ذلك إثباتا لحقيقة يجب علينا جميعا نحن العرب أن ندركها ونعي مغازيها ومقتضياتها ومآلاتها، وهي أننا قادرون بالعمل الجدي وبالعلم النافع والمثابرة والتطوير الدائم نحو الأفضل ان نحقق قفزات أساسية في المجالات العلمية الباهرة. وأننا بالتالي قادرون على ان نتقدم على مسارات الإنجاز التي وصلت إليها شعوب متقدمة أخرى”.

وأضاف :”انه مع الأسف الشديد فيما تصل دولة الإمارات إلى أن تضع مسبارها “مسبار الأمل” على مدار كوكب المريخ تنحدر دولة إلى الحضيض وإلى مصاف الدول الفاشلة بفضل عناد وجهل بعض قادتها المتعنتين والمتكبرين والمجرمين بحق الشعب اللبناني”.

وختم: “هنيئا للعرب والإمارات العربية المتحدة، على أمل أن نتعلم ونغار نحن في لبنان من إخوتنا في العمل من أجل التقدم والتطور باتجاه تقدم الأوطان وسلامها وحكمها الرشيد ومؤسساتها الشفافة والحريصة على مصالح شعبها وتقدمه وازدهاره”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : السنيورة: الامارات تصل الى المريخ ولبنان ينحدر الى الحضيض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق