اخر اخبار لبنان : “الليطاني”: لضبط ظاهرة حفر الأبار الجوفية غير المرخصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجهت “المصلحة الوطنية لنهر الليطاني”، كتابا الى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال، محمد فهمي، طالبت فيه “باتخاذ الاجراءات الطارئة لضبط ظاهرة حفر الآبار الجوفية العشوائية وغير المرخصة في منطقة الحوض الادنى لنهر الليطاني، من خلال تفعيل تطبيق التشريعات الخاصة بتنظيم عملية حفر الآبار، وحصر السماح بحفر الآبار بحاملي التراخيص”.

كما ناشدوا “القوى الامنية بالتشدد بضبط المخالفين والمصادرة الفورية لمعدات الحفر التابعة للمتعهدين المخالفين، والمبادرة فورا الى تكليف المخالفين بطمر الابار”.

وأشارت المصلحة إغلى أنها “رصدت أخيرا ومجددا ظاهرة حفر الآبار العشوائية غير المرخصة في منطقة حوض نهر الليطاني، خصوصا في الجزء الادنى منه ضمن محافظتي النبطية والجنوب، وفي عديد من الأحيان التي تأخذ طابعا تجاريا، حيث يعمد صاحب البئر الى ضخ وبيع المياه عبر انابيب للأراضي الزراعية المجاورة او عبر صهاريج متنقلة”.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “الليطاني”: لضبط ظاهرة حفر الأبار الجوفية غير المرخصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق