اخر اخبار لبنان : غانتس يهدّد لبنان بدفع “ثمن باهظ”… والسبب “الحزب”!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هدّد وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس بـ”دفع ثمن فادح بسبب بناء جماعة “حزب الله” مخابئ ذخيرة وصواريخ داخل تجمعات سكنية”.

وأضاف، في كلمة خلال مشاركته في حفل إحياء ذكرى قتلى “كارثة المروحيات”: “بعد ثلاث سنوات ونصف من الكارثة، غادرنا لبنان بعد أن تخضبت أرضه بدماء شهدائنا”.

وتابع: “منذ ذلك الحين أوضحنا مرارا وتكرارا أننا لن نسمح لـ”حزب الله” والإيرانيين بتحويل لبنان إلى دولة إرهاب”، وقال: “حتى اليوم، يعمل الجيش الإسرائيلي وسيواصل العمل على خط الحدود وما وراءه”.

وأكد أن “جيش بلاده لن يتردد في استهداف ما وصفه بالتمركز الإيراني قرب الحدود الإسرائيلية”، متابعًا: “يعلم الأمين العام لحزب الله حسن جيدا، أن قراره ببناء مخابئ الذخيرة والصواريخ، وتطوير قدرات التنظيم، يعرضه للخطر كما يعرض مواطنو لبنان للخطر”.

وأردف: “على الحكومة اللبنانية أن تعرف ذلك وتتحمل المسؤولية”، وقال: “إذا فُتحت جبهة (اندلعت معركة) في الشمال ستكون دولة لبنان هي التي تدفع الثمن الباهظ مقابل الأسلحة المتناثرة في التجمعات المدنية”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : غانتس يهدّد لبنان بدفع “ثمن باهظ”… والسبب “الحزب”! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق