اخر اخبار لبنان : شقيقة لقمان سليم: القاتل الكبير يطلّ عبر الشاشات وينشر الخوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبرت رشا الأمين، شقيقة لقمان سليم، أن “كلّ في لحظة عداء اليوم، فهذا البلد لا يشبه الفكرة التي تأسّس عليها وهي التنوع والجمال والانفتاح على العالم وآلة القتل الصمّاء تحوّله اليوم إلى مستنقع”، متابعة: “هل يقبل أيّ إنسان أن يتحوّل بلده إلى كابوس و”تراجيديا”؟ “بدنا نروق على بعض” وللتحلّي بالحدّ الأدنى من الأخلاقيات حتّى لو لم نتفاهم بالسياسة”.

وأضافت، في حديث للـ”mtv”: “الصراع اليوم كبير وليس بسيطاً ونحن لن نستسلم و”هنيئاً لهم وين وصّلوا هالبلد”، وأطلب من المشغّل في العاصمة الناقصة أن يلجم ميليشياته في لبنان والعراق وسوريا واليمن”.

وختمت: “إذا رأيتُ القاتل يمرّ من أمامي أُشيح بوجهي عنه فهذا الوحش يقتلنا ويفترسنا في كلّ لحظة بقلّة أخلاقه، والقاتل الكبير هو الذي يطلّ عبر الشاشات وينشر الخوف أمّا القاتل الأكبر فموجود بعاصمة لا أعرفها وهؤلاء الذين لا تراهم هم القتلة الأساسيين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : شقيقة لقمان سليم: القاتل الكبير يطلّ عبر الشاشات وينشر الخوف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق