اخر اخبار لبنان : السفيرة الأميركية: للكشف عن قتلة لقمان سليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحثت السفيرة الأميركية في دوروثي شيا مع وزيرة العدل ماري كلود نجم، قضية اغتيال الناشط لقمان سليم. وشددت على كشف المتورطين بقتله من دون أي تأخير وضرورة محاسبتهم.

هذا ونفت عائلة لقمان سليم رفضها التعاون مع الأجهزة الأمنية اللبنانية.

وقالت في بيان: “يهم عائلة لقمان سليم أن تؤكد على تعاونها الكامل مع السلطات اللبنانية، قضاءً وشرطةً، وذلك منذ الساعات الأولى التي تلت اختفاء لقمان، وهي تعوّل على القضاء اللبناني وعلى القيمين على التحقيق لكشف المجرمين اللذين قرروا وخططوا ونفذوا وغطوا عملية الاغتيال، وبأسرع وقت ممكن، صوناً للعدالة واحقاقاً للحق واثباتاً لكون لم يصبح بعد بلد خارج عن سلطة القانون ولا تسود فيه الا شريعة الغاب”.

كما أشارت العائلة إلى أن “القول بتحقيق دولي، يعني المطالبة بتحقيق يرقى بفاعليته وبمهنيته الى مستوى التحقيقات الدولية، لما يمثل اغتيال لقمان سليم من طعنٍ بمقدسات لبنان، العلم والفكر والحرية في التعبير والجرأة في المواقف”،  لافتة إلى أن “لقمان الذي لم يرغب يوماً الحصول على أي جنسية غير جنسيته اللبنانية، وقد حملها بفخر واعتزاز، وناضل من أجل قيام دولة يعتز فيها المواطن بالانتماء اليها”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : السفيرة الأميركية: للكشف عن قتلة لقمان سليم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق