اخر اخبار لبنان : المركز الطبي في الأميركية ينشئ عيادة الرعاية ما بعد كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المركز الطبي في الجامعة الأميركية في “إنشاء عيادة الرعاية ما بعد الإصابة بـكوفيد-19Post COVID Care Clinic (PCCC)، في مركز حمدي الزعيم للتليف الرئوي، بالإضافة إلى توفير رعاية مميزة طويلة الأمد متطورة ومتعددة التخصصات للمتعافين من كوفيد-19”.

وأضاف في بيان “قد يحتاج المتعافون من كوفيد-19 متابعة طويلة الأمد، لا سيما وأنهم يواصلون اختبار العديد من الأعراض على فترات تراوح بين أسابيع عدة إلى اشهر عدة بعد تعافيهم، إذ يمكن للفيروس أن يتسبب بأضرار مزمنة في الرئتين قد تصل إلى تليف رئوي دائم”، مشيرا إلى أن “هؤلاء المتعافون يحتاجون، إلى جانب متابعة عمل الجهاز التنفسي، إلى إعادة تأهيل ودعم نفسي. ستوفر عيادة الرعاية ما بعد الإصابة بـكوفيد-19، رعاية شاملة وعلاجا متكاملا يساعد المتعافين من فيروس المستجد على التعافي واستئناف حياتهم الطبيعية”.

كما كشف البيان عن أن “العيادة ستقدم الرعاية ما بعد الإصابة بـكوفيد-19 الجديدة، التقييم الطبي الشامل ومعالجة المضاعفات التنفسية والغير التنفسية لكوفيد-19 ، إلى جانب التقييم الدوري لوظائف الرئتين  والتصوير الشعاعي للصدر. بالإضافة إلى تقييم الإختلال النفسي والاجتماعي وتقديم الدعم النفسي والتقييم الغذائي وتوعية المرضى وتثقيفهم على تمارين التنفس واستعمال الأوكسجين في المنزل والتغذية وما إلى ذلك”.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : المركز الطبي في الأميركية ينشئ عيادة الرعاية ما بعد كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق