اخر اخبار لبنان : وهبه يؤكد: ضرورة استمرار مصر في استيراد المنتجات اللبنانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبه، مع نظيره المصري سامح شكري، في مكتبه في الخارجية المصرية. وأكد الوزير المصري “دفع بلاده لعدم التأخر في تأليف حكومة لبنانية مع الاستعداد لوضع إمكانات في هذا الصدد”.

وشدد وهبه على “عمق العلاقات الثنائية بين الشعبين اللبناني والمصري منذ قرون، سواء على الصعيد الثقافي أو الفكري أو السياسي أو الاقتصادي”، مشيرا إلى “ضرورة استمرار مصر في استيراد المنتجات اللبنانية دعما للاقتصاد اللبناني”.

كما تمنى أن “تستمر مصر كما عودتنا دائما بالوقوف إلى جانب في هذه المرحلة الدقيقة التي نجتازها، والتي تتطلب أقصى درجات التيقظ، ضمانا للوصول إلى حكومة لبنانية تحمل برنامجا إصلاحيا، وتعود المشاورات مع الدول الصديقة والمساعدات للاقتصاد اللبناني والتوصل إلى اتفاق مع صندوق النقد الدولي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وهبه يؤكد: ضرورة استمرار مصر في استيراد المنتجات اللبنانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق