اخر اخبار لبنان : وهبة توجه إلى القاهرة لتمثيل لبنان في اجتماع جامعة الدول العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توجه وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبة، إلى القاهرة لتمثيل في الاجتماع الطارىء لمجلس جامعة الدول العربية، الذي ينعقد على مستوى وزراء الخارجية يوم الإثنين، وعلى جدول أعماله بند العربي حول القضية الفلسطينية.

وسيلتقي وهبة بعيد وصوله، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، للبحث في التحضيرات المتخذة على المستوى الوزاري، وعلى ضمان نجاح أعمالها عبر الخروج بموقف عربي موحد، يسلط الضوء على أهمية التمسك بمبادرة السلام العربية، التي أقرت في قمة العام ،2002 والقائمة على مبدأ حل الدولتين عبر إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

إضافة إلى وقف الاستيطان، وضمان حق العودة للاجئين الفلسطينيين، وإعادة تأكيد ثبات الموقف اللبناني تجاه القضية الفلسطينية.

ثم سيعقد اجتماعا مع وزير الخارجية المصري، سامح شكري، في وزارة الخارجية المصرية، لبحث أهم المواضيع المشتركة التي تعني البلدين، وتلمس سبل الدعم والمساعدات التي يمكن لجمهورية العربية أن توفرها للبنان في هذه الظروف الصعبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وهبة توجه إلى القاهرة لتمثيل لبنان في اجتماع جامعة الدول العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق