اخر اخبار لبنان : سعيد: تلقيت تحذيرات أمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف رئيس “لقاء سيدة الجبل” فارس سعيد عن أنه تلقى مع آخرين نصائح أمنية بوجوب أخذ الحيطة والحذر، معتبرا أن “اغتيال الناشط لقمان سليم يحمل رسائل عدة لأطراف من جانب حزب الله، منها أن الجريمة حصلت في منطقة عمليات الـ1701، وأنا ربما أكون الوحيد في الذي اتهم بوضوح حزب الله”.

وقال سعيد لـ “السياسة”، إن “الحزب هو الذي قتل سليم، أو على الحزب أن يقول لنا من قتل سليم، لأن الرقعة الجغرافية التي قتل فيها الرجل تقع تحت النفوذ المطلق الأمني لحزب الله، وبالتالي فإنه إذا لم يكن الأخير القاتل، فإنه يعرف من هو القاتل، وفي الحالتين هو مسؤول” .

وأضاف أنه يخشى عودة مسلسل الاغتيالات، مشيراً إلى أنه “منذ حادثة انفجار المرفأ، بدأت سلسلة من الاغتيالات الفردية، منير أبورجيلي، وجوزف بجاني ولقمان سليم، وربما هناك أسماء أخرى ستأتي تباعاً”.

وأوضح، أن “المطلوب من هذا الاغتيال، هو انزلاق لبنان في مرحلة أمنية، ليضاف التعقيد الأمني على التعقيدات السياسية والاجتماعية والصحية والمالية”.

وأشار إلى أن “اللبنانيين يستسهلون اتهام حزب الله وتحميله مسؤولية تردي الأوضاع، خصوصاً ما حصل في مرفأ ، وهذا الإستسهال ليس تجنياً من قبل اللبنانيين على الحزب، بل جاء لأن الحزب أعطاهم كل الحجج حتى يستسهلوا اتهامه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سعيد: تلقيت تحذيرات أمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق