اخر اخبار لبنان : أبو شرف: لا خلاص الا باللقاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشار نقيب الأطباء شرف أبو شرف الى أن اللقاحات الموجودة في السوق العالمية اظهرت قدرتها على خفض عدد الاصابات بكورونا وخلق مناعة لدى الاشخاص لافتًا الى أن نسبة العناية الاستشفائية تدنت لدى الاشخاص الذين تلقحوا.

وأوضح أبو شرف الـLBCI أنّ تلقي اللقاح يعطي نتائج ايجابية ومضاعفاته قليلة جداً. مضيفًا أنّ المعلومات المتداولة ضد اللقاح غير صحيحة ولا تستند الى علم، لافتاً الى أنه يتم اجتزاء بعض المعلومات لبثها في المجتمع وخلق بلبلة.

واعتبر أن لا خلاص الا باللقاح، مؤكداً أن التأخر باعطاء اللقاح سيؤدي الى تحورات جديدة بالفيروس ومن لم يتلقوا اللقاح سيكونون في خطر. مؤكدًا أنّ “المناعة التي تخلقها جميع اللقاحات تصل إلى 90 في المئة وبالتالي لا يهمّ نوع اللقاح الذي نأخذه”.

وقال نقيب الأطباء “إنّ الإقفال ساعدنا على التخفيف عن المستشفيات وساهم في تأمين المزيد من الأسرّة، والمرحلة القادمة ستكون عواقبها وخيمة في حال عدم الإلتزام بالإجراءات الصحية ومن الضروري التعاون بين المعنيين والمواطنين من أجل حماية أحبّائنا لحين إتمام عملية التلقيح.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أبو شرف: لا خلاص الا باللقاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق