اخر اخبار لبنان : سعيد: لبنان تحت احتلال إيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدّد النائب السابق فارس سعيد على أن “النفوذ الحقيقي في هو لـ”حزب الله”، وقال: “على الحزب أن يقدم اجوبة عن مقتل الناشط لقمان سليم”.

وأكد، في حديث للـ”LBCI”، أن “المطلوب من الحزب هو الكشف عن هوية القاتل وإلّا سنُبقي على اتهمامنا له بقتل سليم”.

واعتبر أن “من قتل سليم اراد ان يبعث رسالة مفادها ان الاوضاع في لبنان ممسوكة من قبل جهة واحدة”، مشددا على أن “مقتله ليس أمراً عابراً، وعلى أصحاب النفوذ الادعاء وكشف الحقيقة”، وأردف: “في السياسة من يقتل لا يقتل لتصفية الحسابات بل لتغيير الأوضاع”.

ولفت إلى أن “ما يفتقره لبنان هو إعادة ترسيم الحدود بين سلاح حزب الله ومصلحة اللبنانيين”.

ورأى أن “هناك إعادة ترتيب للأوراق في المنطقة وبالتالي إعادة ترتيب الاوراق في لبنان”، سائلاً: “هل سيستمر بالتكليف بعد اغتيال سليم؟”>

وختم: “الاغتيالات التي حصلت تؤكد لنا ان الازمة في لبنان اكبر من الازمة الادارية”، معتبراً أن لبنان تحت احتلال ايران. وقال: ان لم يتوحد اللبنانيون من اجل رفع هذا الاحتلال ورفع وصاية حزب الله عن البلد فلا امكانية الى اصلاح مالي واقتصادي واستنهاض الوضع في لبنان”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سعيد: لبنان تحت احتلال إيران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق