اخر اخبار لبنان : شقيقة لقمان سليم: القاتل معروف… ولا أثق بالقضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت رشا الأمير، شقيقة الناشط والكاتب لقمان سليم، أنها لاتتهم أحدا في اغتيال أخيها، قائلة ان “القاتل معروف” فهو الذي لديه السيطرة على المنطقة التي قتل بها شقيقها.

وأشارت رشا الى أن شقيقها قد سبق وأشار لتعرضه إلى تهديدات متنوعة، وصلت إلى منزله، متهمة أن هؤلاء الذين سبقوا أن هددوه في بيته هم الضالعين في قتله.

ولفتت الى أن قتل شقيقها قد دمر العديد من المشاريع الثقافية والفنية التي كان يعمل بها، وأضافت: “هذه هي بصمتهم أن يرحل الجميع ولا يبقى سوى القتلة”.

وأكدت أميرة أنها لاتثق في قدرة القضاء اللبناني، قائلة بسخرية: “هذا قضاء وليس قدر.. قدر مفروض علينا”، شاكية من تكاسل الأمن في الاستجابة لشكوى غياب شقيقها، وتقاعسها عن حمايته رغم تعرضه لتهديدات تمس سلامته الشخصية على مدار عام.

وكان الناشط الراحل قد تحدث عن تجمع للعشرات أمام منزله في حارة حريك بالضاحية الجنوبية في ، تزامن مع اعتداء مماثل نفذه مؤيدون لحزب الله وحركة أمل واستهدف خيمة لنشطاء في بيروت.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : شقيقة لقمان سليم: القاتل معروف… ولا أثق بالقضاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق