اخر اخبار لبنان : وزني طالب باستثناء أصحاب المهن الحرة من هذا القرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل وزير المال في حكومة تصريف الأعمال، غازي وزني، وفدا من نقباء المهن الحرة، ممثلا بنقيب الأطباء شرف أبو شرف، نقيب المهندسين جاد تابت، نقيب المحامين ملحم خلف، نقيب أطباء الأسنان روجيه ربيز، نقيبة الممرضات والممرضين ميرنا ضومط ونقيب الصيادلة غسان الأمين.

وأفاد بيان المكتب الاعلامي في الوزراة، أنه تم في خلال الاجتماع، “مناقشة موضوع اعتراض أصحاب المهن الحرة على الإعلام رقم 114 الذي أصدرته وزارة المالية في شأن إصدار الفواتير بالليرة اللبنانية واستيفاء الضرائب والرسوم بالليرة اللبنانية”.

كما طالب وزني النقباء، باستثناء أصحاب المهن الحرة من هذا الإعلام، استنادا إلى المادة 17 من قانون حماية المستهلك، مبديا تفهمه لمطالب النقباء.

وأكد التزامه بالقانون، لاسيما المادة 17 من قانون حماية المستهلك التي تستثني المهن الحرة.

وطالب النقباء من جهتهم، باستثناء حسابات نقابات المهن الحرة وصناديق التعاضد والتقاعد وصناديق التعويضات والتقاعد من ضريبة الوطني، وقد وافق الوزير وزني على طلبهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزني طالب باستثناء أصحاب المهن الحرة من هذا القرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق