اخر اخبار لبنان : أجهزة تنفس من جامعة الروح القدس لمستشفى المعونات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت جامعة الروح القدس – الكسليك “USEK” في بيان لها، أنها “قامت بسلسلة مبادرات من شأنها تلبية حاجات المجتمع الملحة في الوقت الراهن، بعد اشتداد حدة الأزمة التي أثقلت كاهل الوطن، خصوصا في القطاعين الصحي والاقتصادي”.

كما أشارت الجامعة، إلى أنها ” ساهمت حديثا مع الرهبانية اللبنانية المارونية وجمعية سوليداريتي “Solidarity” بشراء عدد إضافي من أجهزة التنفس، قدمتها إلى مستشفى سيدة المعونات الجامعي، بهدف تأمين خدمة لمرضى الكورونا”.

وأضافت في البيان “تأتي هذه المبادرة، في إطار سلسلة من المبادرات التعاونية الرامية إلى دعم القطاع الصحي في . وتندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تتحلى بها الجامعة، إبنة الرهبانية اللبنانية المارونية، المتميزة بتاريخ عريق ورسالة سامية تتخطى تقديم تعليم عالي الجودة، إلى التزام مبدأ والتكافل والقيام بجهود حثيثة تخدم المجتمع”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أجهزة تنفس من جامعة الروح القدس لمستشفى المعونات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق