اخر اخبار لبنان : بعد بيان بري… “عرف المعطّل نفسه”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت معلومات، بلقاء عقد بين رئيس مجلس النواب ، والرئيس المكلف نهاية الأسبوع الماضي، أكد فيه الحريري لبري أنه يفوّض إليه الحل ويوافق عليه، في انتظار أن يأتيه الجواب من رئيس الجمهورية.

ونقل بري هذه المبادرة الى الرئيس ، من خلال وسيط حليف للطرفين. وقد التقى الوسيط رئيس “التيار الوطني الحر”، النائب جبران باسيل، الذي رفض الطرح متمسّكاً بالثلث المعطّل، وهذا ما أسقَط مبادرة بري الذي طَفح كيله وخرجَ ببيانه، كاشفاً عن مسعاه الذي اصطدم بالثلث المعطّل.

وبات عند الرئيسين بري والحريري قناعة وفق مصادرهما، بأنّ رئيس الجمهورية وتياره، يسعيان للحصول على الثلث، لتعطيل كل الاستحقاقات التي تحتاج الى أكثرية الثلثين، مثل الإصلاحات والتعيينات والبيان الوزاري والموازنة وغيرها.

وأعلن مصدر مقرّب من الرئيس المكلف، أن “بيان قصر بعبدا الذي نفى خلاله مطلب الثلث المعطل، ما هو سوى تثبيت لإدانة عون نفسه بأنه المَعنيّ، لأنّ بري لم يُسمّه في بيانه، فعرف المعطّل نفسه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد بيان بري… “عرف المعطّل نفسه” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق