اخر اخبار لبنان : بري “طفح كيله”… عون وباسيل يسعيان لتعطيل كل الاستحقاقات!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت معلومات للـ”الجديد” بأن “الرئيس التقى الرئيس المكلف في عين التينة آخر الأسبوع الماضي طارحًا عليه مبادرة حكومية قضت بالاتفاق بين الرئيسين والحريري على أسماء وزراء الحقائب الخلافية وهي ثلاث: الداخلية والعدل والطاقة، والاستمرار في طرح الأسماء إلى حين التوافق على أسماء مشتركة بينهما في مقابل تنازل رئيس الجمهورية عن نيل فريقه الثلث المعطل”.

وأكد الحريري لبري أنه “يفوض اليه الحل ويوافق عليه في انتظار أن يأتيه الجواب من رئيس الجمهورية”، وأضافت المعلومات ان “بري نقل هذه المبادرة الى الرئيس من خلال وسيط حليف للطرفين فالتقى الوسيط رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل الذي رفض الطرح متمسكا بالثلث المعطل وهذا ما أسقط مبادرة بري الذي طفح كيله وخرج ببيانه كاشفا عن مسعاه الذي اصطدم بالثلث المعطل وبات عند الرئيسين بري والحريري قناعة وفق مصادرهما بأن رئيس الجمهورية وتياره يسعيان للحصول على الثلث لتعطيل كل الاستحقاقات التي تحتاج الى أكثرية الثلثين مثل الإصلاحات والتعيينات والبيان الوزاري والموازنة وغيرها”.

وقال مصدر مقرب إلى بري والحريري لـ”الجديد” ان “بيان قصر بعبدا الذي نفى خلاله مطلب الثلث المعطل ما هو إلا تثبيت لإدانة عون نفسه بأنه المعني لأن بري لم يسمه في بيانه فعرف المعطل نفسه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بري “طفح كيله”… عون وباسيل يسعيان لتعطيل كل الاستحقاقات! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق