اخر اخبار لبنان : عبدالله يعلن بدء مشروع الرعاية المنزلية في إقليم الخروب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله، باسم الحزب التقدمي الاشتراكي في إقليم الخروب، “البدء بمشروع الرعاية المنزلية لمرضى ، بتوجيه ودعم وتمويل من رئيس الحزب وليد ، وبالتنسيق مع خلية الأزمة المركزية في إقليم الخروب المنبثقة من بلدياتها، بإشراف قسم الكورونا في مستشفى سبلين الحكومي، بعد استكمال التحضيرات المطلوبة”.

وأشار في بيان، إلى أن “هذه الخطوة تأتي بعد ازدياد أعداد الإصابات في منطقة إقليم الخروب”، متوقعا “استمرار ارتفاع عدد الحالات التي تحتاج إلى عناية طبية في المستشفيات، في ظل النقص في عدد الأسرة المطلوبة للتغطية، وبعد التشاور مع خلية الأزمة المركزية في المنطقة واتحادات البلديات ومستشفياتها والإتفاق على تخفيف الضغط عنها، عبر علاج الحالات الخفيفة أو الحالات التي أنهت علاجها داخل المستشفى ضمن رعاية صحية مطلوبة، إفساحا في المجال لمرضى آخرين بالدخول إلى أقسام كورونا في المستشفيات”.

وشكر عبد الله “جنبلاط على دعمه الدائم، ومؤسسة الفرح الإجتماعية التي تقدم لبلديات المنطقة وكافة أهلنا فيها برنامج خدمات الرعاية المنزلية للمرضى المصابين Home care، مع أجهزة مولدة للأوكسيجين واللوازم الإضافية المطلوبة والأدوية المناسبة، إضافة إلى طاقم طبي وتمريضي متفرغ لزيارة ومتابعة المرضى في منازلهم تحت إشراف مستشفى سبلين الحكومي، وقسم الكورونا فيه”.

وقال: “نتمنى أن نكون قد ساهمنا بتخفيف العبء عن مؤسساتنا الإستشفائية في المنطقة ومواساة مرضانا ومساعدة ذويهم على تخطي هذه المحنة”.

وذكر البيان أن “الخطوط الساخنة للاتصال لتأمين الخدمات هي: 81/942841 – 03/629828 – 03/747621 – 03/441321”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عبدالله يعلن بدء مشروع الرعاية المنزلية في إقليم الخروب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق